تخطي إلى المحتوى الرئيسي
Turn on more accessible mode
Turn off more accessible mode
Sign In
سهولة التصفح
حجم الخط :
استخدم الأزرار لتكبير أو تصغير حجم الخط:
A
A
A
A
A
خيارات الألوان:
Checkboxes
CCCP الألوان
عمى الألوان
قارئ النص:
قم بالاستماع إلى محتوى الصفحة بالضغط على مشغل الصوت.
استمع
Search Web
×
En
En
تابعنا
اشترك في نشرتنا الإخبارية
إرسال.....
شكرا للاشتراك
رمز الحماية غير صالح ، يرجى المحاولة مرة أخرى.
عنوان البريد الإلكترونى هذا مسجل بالفعل.
لا يمكن إرسال التفاصيل الخاصة بك في هذا الوقت ، يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
(Hidden) Content Editor [3]
المستهلك
على المستهلك التأكد من تفاصيل الخدمة أو المنتج والإطلاع على الخيارات المتوفرة ومقارنتها من حيث المواصفات والضمان والأسعار قبل الإقبال على عملية الشراء.
على المستهلك فحص المنتج أو الخدمة والتأكد من توافق المنتج أو الخدمة مع المتطلبات والمواصفات المتفق عليها.
على المستهلك توثيق الاتفاقيات مع التاجر والتأكد من الحصول على فاتورة الشراء ومن صحة البيانات المكتوبة في الفاتورة والقد قبل التوقيع وقبل مغادرة المحل.
على المستهلك التأكد من اتباع التعلميات والإرشادات السليمة والإلتزام بدليل استخدام المنتجات والخدمات.
في حال وجود مشكلة في المنتج أو الخدمة على المستهلك زيارة المحل وشرح المشكلة للتاجر لتسوية وحل المشكلة قبل تقديم شكوى رسمية لدى حماية المستهلك .
على المستهلك الإطلاع على سياسات المحل التجاري لا سيما سياسة الاستبدال والإسترجاع.
على المستهلك الإبلاغ عن الممارسات غير القانونية وعن التجار غير الملتزمين بإشتراطات وقوانين مزاولة الأعمال.