نبذة عن حقوق المستهلك

مقدمة
تدور معظم الاستعلامات التي يتلقاها قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك من الجمهور عن التجارب اليومية المتعلقة بشراء السلع والخدمات. وتحمل المعلومات الواردة في هذا الموقع الإجابات الوافية عن معظم الأسئلة المطروحة حول حقوقهم ومسؤولياتهم أثناء التسوق.
يتولى قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بدائرة التنمية الاقتصادية مسؤولية تعزيز حقوق المستهلك والالتزام بممارسات التجارة العادلة في دبي من خلال:
 
  • تقديم المعلومات والمشورة للمستهلكين وتجار التجزئة والبائعين حول حقوقهم ومسؤولياتهم؛
  • مساعدة المستهلكين في حل النزاعات مع التجار
  • التأكد في الشكاوى حول الممارسات التجارية غير العادلة؛
  • تنظيم الأنشطة التجارية وفق مبادئ القانون
تدور معظم الاستعلامات التي يتلقاها قطاع الرقابة التجارية وحقوق المستهلك من الجمهور عن التجارب اليومية المتعلقة بشراء السلع والخدمات. وتحمل المعلومات الواردة في هذا الموقع الإجابات الوافية عن معظم الأسئلة المطروحة حول حقوقهم ومسؤولياتهم أثناء التسوق.
 
للحصول على المعلومات والمشورة بشأن أي موضوع حول حقوق المستهلك:
  • اتصل بخدمة "أهلا دبي" على الرقم : 545555 600 971+
  • إرسال بريد إلكتروني إلى consumerrights@dubaided.gov.ae
  • تواصل معنا بالفاكس على 707 2020-04

 

الشكاوى و الاقتراحات

اتصل ب "أهلاً دبى"

600 54 5555

المستجدات على تويتر